الهجرة الى السويد

تكلفة السياحة في السويد-2022

تكلفة السياحة في السويد، تعتبر السويد بلد صغير في شمال أوروبا ، حيث الماضي جنبا إلى جنب مع روح الحداثة. معظم السياح يؤتون إلى السويد كجزء من جولة عامة الى الدول الاسكندنافية تم إلى زيارة ستوكهولم ومشاهدة المعالم السياحية المختلفة الحقب التاريخية.

تكلفة السياحة في السويد

الرحلات السياحية إلى السويد هي متعة لأولئك الذين لم يعودوا مهتمين بمنحدرات التزلج المزدحمة في النمسا وفرنسا. بالنسبة لأولئك الذين زاروا جميع المراكز السياحية ويتمنون عطلة حقيقية في ظروف أنيقة ، وليس في حشد بالقرب من المعالم السياحية وفي طوابير طويلة في المتاحف العالمية.

تم تصميم الرحلات إلى السويد لأولئك الذين يعرفون حقا كيفية الاستمتاع بعطلاتهم. ستوكهولم الرومانسية ، مالمو المريحة أو غوتنبرغ الخلابة في انتظارك.

تعتبر السويد أكبر دولة من حيث المساحة في الدول الاسكندنافية . الاسم الرسمي للدولة هو مملكة السويد. في الغرب ، تحد البلاد مع النرويج ، في الشمال الشرقي مع فنلندا ، وفي الشرق الشواطئ السويدية مياه بحر البلطيق  وخليج بوثنيا.

اللغة الرسمية للبلاد هي السويدية ، ولكن معظمها من السكان يجيدون اللغة الإنجليزية ، وهي لغة غير رسمية تعتبر لغة ثانية في السويد. حتى الأفلام والعروض باللغة الإنجليزية البث التلفزيوني هنا دون دبلجة يرافقه اللغة السويدية كترجمة.

أكثر من نصف السويديين هم من اللوثريين ، تم الكاثوليكية في المركز الثاني و الإسلام كثالث من حيث الانشار . جميع الطوائف يعيشون جنبا إلى جنب بسلام مع بعضها البعض.

في معظم أنحاء البلاد المناخ معتدل ، في الجزء الشمالي أقرب إلى القاري. في الوسط والجنوب يتأثر الطقس و ذلبك  راجع الى القرب من البحر مع التيار الدافئ لتيار الخليج. المتوسط اليومي لدرجة الحرارة في فصل الشتاء في الشمال هي -15-17 درجة مئوية ، في الجنوب و -5 درجة مئوية. الصيف في السويد ليس ساخن و حار مقارنة بباقي الدول الاروبية ، يتقلب مقياس الحرارة في المناطق الشمالية من +17 إلى +20 درجة مئوية ، في الجزء الأوسط والجنوبي من البلاد بنسبة 3الى5 درجات أكثر دفئا.

من المقبول عموما أن السويديين حذرون من المسلمين ، والذي يرجع إلى تأثير عدد كبير من المنشورات السلبية عن الاسلام في وسائل الإعلام . ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تواجه عدوان او هجمات عنصرية خلال زيارة للبلاد. السويد صديقة للسياح الذين يأتون إلى هنا من جميع أنحاء أوروبا و الشرق الاوسط. أفضل طريقة لكسب موظفي الخدمة  هو التعلم على الأقل بضع عبارات باللغة السويدية. بعد سماع الخطاب الأصلي من السائح ، يصبح السويديون أكثر لطفا.

تكلفة السياحة في السويد من حيث الاسعار

في المتوسط ، ينفق السياح في السويد 140 يورو في اليوم. وهذا يشمل: الإقامة في الفنادق والوجبات والسفر العام و نقل وشراء تذاكر الرحلات، من الممكن تماما ان تقضي اليوم  بسعر 65 يورو ، إذا كنت تقضي الليل في نزل ، فقم بالمشي أكثر و وجبات خفيفة في المقاهي الرخيصة .

الوجبات في المقاهي السويدية هي حوالي ضعف تكلفة  في المقاهي مقارنة بالدول المجاورة. المطاعم المشتركة التي تعمل على النظام بوفيه – تدفع مبلغا ثابتا (9-12 يورو) و اختر بشكل مستقل أي مجموعة من الأطباق المقدمة .

ترتيب الأسعار للمنتجات في سوبر ماركت الاقل تكلفة: 1 لتر من الحليب – 1,2 يورو ، بطاطس — 0,90 يورو / كجم ، دجاج – 5,5 يورو للكيلوغرام الواحد. السجائر أفضل قم بالتخزين مقدما – تبلغ تكلفة حزمة Marlboro في المتجر حوالي 6 يورو. تبلغ أجرة وسائل النقل العام 2.89 يورو.

تكلفة السياحة في السويد  من حيث الترفيه

تقدم السويد للسياح الكثير من وسائل الترفيه. واحدة من الأماكن الأولى في شعبية يشغلها المشي على النهر الترام. يمكنك إلقاء نظرة على المدينة من منظور عين الطائر من طوابق المراقبة في مونتيليوسفاجن وكاتاريناهيسن ، وكذلك في مطعم بانورامي هيملين. صحيح أن الأسعار في مرتفعة في بعضالاماكن ، ولكن في البار يمكنك قصر نفسك على واحد كوكتيل مصحوب بإطلالة خلابة مجانا. في العاصمة ، هناك الكثير من النوادي الليلية حيث يؤدون دي جي المنزل الشهير: أفيتشي ، أبان ، أنجيلو وستيف.

السويد بلد خصب لعشاق الهواء الطلق. سيهتم الصيادون بزيارة Fulufjällets الحديقة الوطنية ، حيث يوجد الكثير من الشيب والسلمون المرقط في البحيرات ، وفي المراعي الجبلية و الغابات  يتم العثور على مجموعة من الطيور لمحبي القنص  ،  طريقة جيدة لتعرف على طبيعة البلد – اذهب للتجديف بالكاياك على المنحدرات روسلاغن. الطريق متاح حتى للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في السياحة المائية ، المدربون ذوو الخبرة مسؤولون عن التدريب.

في مقاطعة Skåne ، سيتم تقديم مجموعة متنوعة من الرحلات للسياح المشي لمسافات طويلة: على القوارب القابلة للنفخ والدراجات وسيرا على الأقدام. في جنوب لابلاند حتى في الصيف يمكنك الذهاب للتزلج بالكلاب.

يحصل المشاركون على فرصة فريدة في مشاهدة الأضواء الشمالية وانظر إلى زوايا الطبيعة البكر في الجزء الجبلي من البلاد. يقضي السياح الليل في مجمعات الضيوف حيث يتم تناول الطعام أعدت أساسا من المنتجات المحلية الطبيعية.

تكلفت الفنادق والشقق داخل البلاد

سيكلف أغلى سكن في السويد في يوليو وأغسطس وعيد الميلاد اكثرتكلفة . إذا كنت مرنا في تواريخ عطلتك وليس لديك علاقة تذكر بالطقس ، تعال إلى السويد في نوفمبر أو فبراير ، عندما تكون أسعار الفنادق في أدنى مستوياتها. أي شهر آخر في غير موسمها سيساعد أيضا على الادخار: الشيء الرئيسي هو تجنب ذروة الموسم السياحي.

تتمتع البلد بخطوط نقل ممتازة ، لذا فإن أحد خيارات التوفير في استئجار غرفة أو شقة في منطقة سكنية بعيدا عن المركز والذهاب إلى جزر مختلفة من المدينة بالحافلة والمترو كل يوم. إذا قمت بحجز مكان إقامة مع مطبخ وطهي اعدد الطعام بنفسك ، فقد تكون الفائدة أكبر

أمثلة على أسعار الفنادق والشقق في السويد

سرير في نزل جيد في غير موسمها – من 18 يورو

مكان في نزل لائق بالقرب من المركز في الصيف – من 25 يورو

غرفة مزدوجة نظيفة بدون نوافذ وحمام مشترك – من 40 يورو في الليلة

كابينة في قارب (غرفة في فندق قارب) – من 50 يورو في الليلة

غرفة منفصلة في شقة مع إمكانية الوصول إلى وسائل النقل الجيدة – من 40 يورو في اليوم

شقة أو شقة فندقية في ضواحي ستوكهولم – من 60 يورو في اليوم

استوديو على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من Gamla Stan – من 70 يورو في غير موسمها ، من 100 يورو في الصيف

☆☆☆ غرفة مزدوجة في فندق ثلاث نجوم – من 60 يورو في الليلة

☆☆☆☆ غرفة مزدوجة في فندق 4 نجوم – من 75 يورو في الليلة

☆☆☆☆☆ غرفة مزدوجة في فندق خمس نجوم – من 130 يورو في الليلة

أي منطقة من ستوكهولم من الأفضل البقاء

تنقسم ستوكهولم إلى اثنتي عشرة مقاطعة ، لكل منها عدة مناطق. الهيكل الإداري للمدينة معقد للغاية ، لذلك قسمنا العاصمة السويدية إلى 15 جزءا بحيث اصبح من الواضح اختيار  افضل الاماكن و الاخرى اللتي يمكن تدنبها .

البلدة القديمة في Gamla Stan هي نظؤة  من العصور الوسطى في ستوكهولم في معظم أشكال الحياة. هنا القصر الملكي وكاتدرائية ستوكهولم والجمعية النبيلة وأضيق شارع في المدينة – Morten Trotzig Lane( صور) وأقدم مطعم في العالم بنفس الزخرفة Den Gyldene Freden.

العثور على سكن غير مكلف داخل Gamla Stan أو في مكان قريب هو مهمة أخرى. الخيار الأكثر واقعية هو العيش في نزل ، لأنها لائقة جدا في وسط ستوكهولم.

Södermalm هي منطقة مركزية في ستوكهولم متصلة ب Gamla Stan بواسطة جسر Slüssen. مجموعة جيدة جدا من الفنادق والشقق ، بما في ذلك الفنادق والشقق ذات الميزانية نسبيا. فيما يلي أفضل الحانات والمقاهي ومحلات المصممين والمطاعم في ستوكهولم ، بالإضافة إلى محطات مترو

  • (Mariatorget (T13 ،
  • T14) ، Medborgarplatsen (T17 ، T18
  • ( T19). سلوسن
  • زينكينسدام (T13 ، T14)
  • هورنستول (T13 ، T14).

-أوسترمالم هي منطقة أخرى في قلب ستوكهولم ، تشتهر بقصورها الفاخرة وأحياء ستراندويغن وكارلابلان وفيلاستادن وديبلوماتشتادين مع أماكن إقامة باهظة الثمن. من الأفضل الذهاب في نزهة هنا – الاستمتاع بأناقة الهندسة المعمارية وإلقاء نظرة على أرفف سوق Östermalms saluhall ، ومن المربح أن تستقر في مكان آخر.

-نورمالم هي منطقة هادئة في وسط العاصمة السويدية مع مجموعة واسعة من المساكن. بالإضافة إلى المنطقة التي تحمل الاسم نفسه ، يشمل ذلك منطقتين أخريين: Sheppsholmen و Vasastan. يتم تضمين جزء من شمال أوسترمالم أيضا في هذه المنطقة. بشكل عام ، يعد هذا خيارا ممتازا للإقامة في ستوكهولم: في Norrmalm توجد محطة السكك الحديدية المركزية ومحطة الحافلات ومحطة مترو T-Centralen – تقاطع النقل الرئيسي ، والذي تعمل إليه قطارات Aeroexpress على سبيل المثال. فقط كن حذرا في الشوارع السياحية مثل Drottninggatan: غالبا ما يعمل النشالون هناك.

Kungsholmen هي المنطقة المركزية في ستوكهولم ، والتي تضم ست مناطق: فريدال ، كريستينبرغ ، ليلا إسينغن ، ماريبرغ ، شتادشاغن وستورا إيسينغن. فهي موطن لقاعة مدينة ستوكهولم وحديقة Rålambshovparken والنحت الصغير “الأسد الصغير” (Litet lejon). يوجد في Kungsholmen عدد قليل من عوامل الجذب ولا توجد حياة ليلية متحمسة ، ولكن هنا يمكنك استئجار استوديو غير مكلف والعيش مثل السكان المحليين وبالقرب من المركز.

–  Rinkeby-Kista هي جزء من ضاحية شمال غرب ستوكهولم تسمى Westerort. واحدة من أكثر المناطق متعددة الثقافات في المدينة. تعتبر مقاطعتا رينكيبي وهاسبي الأكثر هدوء في ستوكهولم.

– Spånga-Tensta (Spånga-Tensta هي منطقة  مضطربة في شمال المدينة ، وهي واحدة من الأحياء المخيفة في ستوكهولم ، حيث يجب عليك بالتأكيد عدم الذهاب لوحدك في الظلام .

– بروما هي منطقة سكنية في غرب المدينة. يقع مطار ستوكهولم بروما هنا ، لذلك يمكن أن يكون خيارا مناسبا إذا كان نقطة وصولك أو مغادرتك.

– Hässelby-Vällingby هي منطقة سكنية في غرب ستوكهولم. فهي موطن لمركز التسوق k: fem ، الذي صممه المهندس المعماري Gert Wingård وفاز بالجائزة الأولى في مسابقة الهندسة المعمارية في برشلونة في عام 2008.

– Hägersten-Liljeholmen هي جزء من ضاحية Söderort الجنوبية الغربية في ستوكهولم. في الأساس ، تم بناؤه بشكل أنيق ، ولكنه غير ملحوظ بالنسبة للسياح الذين يفضلون استعمال وساىل النقل.

– Skärholmen Centrum ، المعروف أيضا باسم SKHLM. ينصح السكان المحليون بتجنب أحياء فوربرغ (Vårberg) فهي ليست آمنة .

– Enskede-Årsta-Vantör هي منطقة سكنية مشتركة في الضواحي الجنوبية لستوكهولم.

تكلفة وجبة في ستوكهولم

كوب كابتشينو – 37 كرونة سويدية (3.5 يورو)

الشوكولاته الساخنة – 39–47 كرونة  (3.7–4.4 يورو)

كوب من البيرة المحلية – 70 كرونة  (6.5 يورو)

كباب – 50 كرونة  (4.7 يورو)

شطيرة السمك – من 25 كرونة  (2.3 يورو)

برجر في الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز – من 16 كرون (1.5 يورو)

جزء من كرات اللحم – من 140 كرونة  (13 يورو)

الغداء في مقهى غير مكلف لشخص واحد – 120 كرونة  (11 يورو)

عشاء من ثلاثة أطباق لشخصين في المطعم – من 700 كرونة  (65 يورو)

الآيس كريم – من 50 كرونة  (4.7 يورو)

دونات – 15 كرونة  (1.4 يورو)

الأسعار التقريبية في محلات السوبر ماركت في ستوكهولم في 2020-2021

  • حليب ، 1 لتر – 12 كرونة سويدية (1.12 يورو)
  • رغيف خبز أبيض – 22 كرون (2 يورو)
  • بيض ، 12 قطعة – 30 كرونة (2.8 يورو)
  • الجبن المحلي ، 1 كجم – 85 كرونة (8 يورو)
  • دجاج ، 1 كجم – 105 كرونة  (9.8 يورو)
  • موز ، 1 كجم – 23 كرون (2.15 يورو)
  • تفاح ، 1 كجم – 25.6 كرون (2.4 يورو)
  • البطاطس ، 1 كجم – 11.7 كرون (1.1 يورو)
  • زجاجة مياه ، 1.5 لتر – 16.44 كرونة (1.5 يورو)
  • زجاجة نبيذ ، 0.75 لتر – 100 كرونة (9.3 يورو)

سعر الرحلات والمعالم السياحية في ستوكهولم في 2020- 2021:

جولة بالسيارة “10 جزر ستوكهولم” ، 3 ساعات – 223 يورو

“ركوب الدراجات في جزر ستوكهولم. شعر  ،3 ساعة – 52 يورو للشخص الواحد

جولة لمشاهدة معالم المدينة في ستوكهولم  على متن حافلة ذات طابقين ، تصل إلى 4 ساعات – 35 يورو للشخص الواحد

جولة بالقارب في أرخبيل ستوكهولم – 26 يورو

المشي في القناة ، 1 ساعة – من 19 يورو

ركوب الجندول الزجاجي SkyView إلى قمة Ericsson Globe ، 20 دقيقة – 15 يورو

رحلة للأطفال “Djurgården – جزيرة القصص الخيالية والحيوانات الرائعة” ، 3.5 ساعة – 115 يورو لكل رحلة ، مجموعة تصل إلى 10 أشخاص

تذكرة دخول إلى القصر الملكي لشخص بالغ – 180 كرونة سويدية (16.8 يورو)

مدخل متحف السفن “فاسا” – 150 كرونة سويدية (14 يورو)

مدخل المتحف العرقي “سكانسن” للبالغين – 140-220 كرونة سويدية (13-20.5 يورو) حسب الموسم؛ للأطفال من سن 4 إلى 15 سنة: 60 كرونة سويدية (5.6 يورو)

الدخول إلى “Junibacken” – 185 كرونة سويدية (17.3 يورو) للبالغين ، 155 كرونة سويدية (14.5 يورو) للأطفال من سن 2-15 سنة ، مجانا للأطفال حتى سن سنتين

بطاقة الخصم السياحي ممر ستوكهولم لمدة 3 أيام – 1 125 كرونة سويدية (105 يورو)

الدخول إلى المتحف التاريخي ومتحف العصور الوسطى – مجانا

اقرا ايضا: الهجرة الى السويد 2023

اقرا ايضا: ستوكهولم سياحة-2024

اقرا ايضا: أفضل 7 مواقع البحث عن عمل في امريكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock