الهجرة الى كندا

 سعر فيزا كندا 

سعر فيزا كندا حيث تبدأ تكلفة النظر في الحصول على التأشيرة من 150 دولارا كنديًا (الدولار الكندي).  ويزداد إذا طلب تصريح دخول عاجل أو تم تقديم طلب للحصول على الفيزا الكندية لدخول البلاد طويلة الأجل مع الرعاية الاجتماعية بالنسبة للمسننين.

 سعر فيزا كندا 
سعر فيزا كندا

يسمح لك جواز السفر السياحي بالبقاء لمدة تصل إلى 180 يوما و تصل تكلفة فيزا بسعر يقارب 1000 دولارًا أمريكي حسب الفرد الواحد ( كافة المبلغ تقريبي). بالنسبة للطلاب والعمال ورجال الأعمال، تعتبر هذا النوع من التأشيرات دات المتطلبات غير مناسب من اجل سفر لكندا.

 سعر فيزا كندا

تبلغ تكلفة استخراج فيزا دات الإقامة المؤقتة 100 دولار كندي ويتم دفع الرسوم الأساسية داخل مكتب السفارة لكل بلد  كما هو الحال بالنسبة فيزا شينغن.

التقدم للحصول على تصريح الدراسة في كندا (+تأشيرة إقامة مؤقتة) حيث يبلغ السعر حوالي 150 دولار كندي.

تصريح العمل في كندا ( VISA ) +تأشيرة إقامة مؤقتة 155 دولار كندي.

رسوم الأسرة (القيمة القصوى) 500 دولار كندي.

تبلغ تكلفة تصريح الإقامة المؤقتة 200 دولار كندي.

الحصول على فيزا او طلب فيزا من مركز تقديم طلبات التأشيرة تتراوح أسعار تاشيرة  بين 25 دولار 31.2 دولار كندي.

عليك رسوم خدمة إضافية لمركز تقديم طلبات تأشيرة  كندا  – 4.04 دولار كندي.

ويبقى سعر فيزا كندا متغير بتغير كل بلد وسعر الصرف  مقارنتا بالدولار الكندي

 فترة صلاحية سعر فيزا كندا

أي إذن لدخول كندا لمواطني العالم العربي  هو “متعدد”، أي أنه مناسب للمعابر الحدودية المتعددة.

تأشيرة العبور صالحة لمدة لا تزيد عن 72 ساعة و غالبا ما تكون من نوع تأشيرة السياحة الخاصة حتى نوع الزيارة يختلف من شخص لاخر داخل الولايات الكندية (المقاطعة ;canada).

يمكن أن تكون تأشيرة الإقامة المؤقتة صالحة لمدة 5 أو 10 سنوات.

يتم إصدار بطاقة سياحة – النوع الأكثر شيوعا – لمدة 6 أشهر.

بناء على طلبها، يمكن للقنصلية أيضا إصدار تأشيرة دخول واحدة، صالحة لمدة 6 أشهر فقط. يمكنك عبور الحدود فقط 1 مرة خلال هذا الوقت.

أفضل فترة الإقامة المسموح بها هي 6 أشهربالنسبة لي الدول العربية و ذلك من اجل العمل في كندا، ولكن في كل حالة يتم تحديدها من خلال توقيت حجز الفندق (أو الشروط المحددة في الدعوة) أو بقرار من الضابط الذي يختم على الحدود من اجل الهجرة إليها، والتي بموجبها تتناسب فترة الإقامة المحددة.

شروط التسجيل من اجل الحصول على فيزا كندا

من اجل طلب فيزا كندا لا توجد مواعيد نهائية واضحة للحصول على تاشيرة كندا سواء على الموقع الإلكتروني للسفارة أو على مواقع مراكز التأشيرات. كل حالة فردية، يجب أن تركز على الإحصاءات التقريبية للحصول على فيزا لكل إقليم محدد من دول العالم العربي. ويتم تحديث هذه الإحصاءات بانتظام.

أقصر وقت لاتخاذ قرار بشأن طلب السفر إلى كندا سياحية هو 15 يوما. في الواقع، يمكن إعطاء الإجابة في غضون 10 أيام في بعض البلدان مثل قطر والسعودية والامارات العربية المتحدة حتى مصر ، وفي غضون بضعة أشهر بالنسبة لدول شمال افريقيا.

بالنسبة للسياح الذين لديهم تذاكر تم شراؤها مسبقا أو دفعوا ثمن الدورات التدريبية في كندا أو تكبدوا نفقات أخرى (بمعنى آخر، لأولئك الذين يحتاجون إلى مستند قبل تاريخ محدد) ، هناك 2 نصائح:

  • أرسل قائمة كاملة بالوثائق قدر الإمكان.
  • تقدم بطلب الهجرة مسبق، حيث لا يمكن التنبؤ بالإطار الزمني الذي سيكون التصريح جاهزا من خلاله.

يحدث أنه في عملية النظر في طلب التاشيرة، ينشأ عدد من الفروق الدقيقة التي تتطلب مناقشة إضافية و كيفية تحديد مدة الاقامة . في هذه الحالة، تقوم القنصلية / مركز التأشيرات بإخطار مقدم الطلب بالمقابلة قبل 5 أيام من الاجتماع.

اقرا ايضا : الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة الى كندا 

اقرا ايضا : كيفية الهجرة إلى كندا 2024

اقرا ايضا : فرص العمل في كندا للمهاجرين

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock