الهجرة الى امريكا

أفضل 7 مواقع البحث عن عمل في امريكا

البحث عن عمل في امريكا ليس بالامر السهل على الاطلاق نضع بين ايديكم قاىمة أفضل 7 مواقع البحث عن عمل في امريكا.

هل تبحث عن مواقع التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية و كيفية  البحث عن مواقع الوظائف الشاغرة داخل البلاد ؟

أفضل 7 مواقع البحث عن عمل في امريكا
أفضل مواقع البحث عن عمل في امريكا

لقد اعددنا اليك قائمة بأهم مواقع البحث عن وظائف عبر الانترنيت في امريكا

البحث عن عمل في امريكا من خلال

تعد لايبورد أهم منصة للبحث عن التوظيف باللغة النجليزية في الولايات المتحدة و كندا وحول العالم عبر الانترنت.

تم تسجيل أكثر من 6000 صاحب عمل على البوابة وتم نشر أكثر من 10000 وظيفة شاغرة على مر سنوات.

من الممكن نشر سيرة ذاتية ومناقشة صاحب العمل او المسؤول عن شركة  في المنتدى مع المتقدمين الآخرين .

التخصص الرئيسي للمورد هو تخصصات العامل الماهر المناسبة للجميع.

هي بوابة إنترنت داخل google بجميع اللغات للعثور على عمل (job) في أمريكا و في العالم .

هنا يمكنك وضع إعلان عن بحثك عن وظيفة ومهاراتك أو استخدام كتالوج الوظائف الشاغرة واختيار وظيفة ترضيك من الخيارات الكثير المقترحة للعمل. يمكنك فرز الوظائف الشاغرة في سوق الضغل و البحث عن فرص عمل حسب الفئة والمدينة.

يقدم الموقع عروضا مختلفة: من سائقي سيارات الأجرة والمربيات وعمال النظافة إلى متخصصي تكنولوجيا المعلومات.

اسم على مسمى هو من بين افضل مواقع  البحث عن عمل في أمريكا  والعالم. تحتوي  قاعدة بيانات الموارد على أكثر من مليون عرض من أصحاب العمل وأكثر من 150 مليون سيرة ذاتية. كل دقيقة على الموقع هي 7900 عملية بحث عن وظيفة ، و 2800 وظيفة شاغرة تم عرضها و 29 سيرة ذاتية تم تحميلها.

في أمريكا ، يعد Monster أحد أكبر ثلاثة مواقع للبحث عن الوظائف. يتيح لك البحث المتقدم البحث عن الوظائف الشاغرة ليس فقط بالاسم والمدينة ، ولكن أيضا بالمهارات والكلمات الرئيسية.

هو واحد من أشهر مواقع البحث عن وظيفة  و العمل في أمريكا  او البحث عن العمل المعروف بين جميع  الأمريكيين. يمكنك البحث عن  اي مجال تبحث عنه سواء كانت مساكن للإيجار ، وسلع وخدمات مختلفة ، ومواعدة ، بالإضافة إلى العمل في الولايات المتحدة . بالنسبة لاجانب ، هناك أيضا وظائف شاغرة هنا. ابحث عن المدينة المطلوبة ، وانتقل إلى قسم “العمل” كما يمكنك ان تبحث عن الكلمات الرئيسية كما يمكنك زيارة  مواقع التوظيف جلاسدور (glassdoor) الغني عن التعريف.

Indeed  يعتبر افضل موقع للبحث عن عمل في امريكا و في الخارج على نفس توجه لينكد ان  (linkedin) يتح لك فرصة ، موقع مخصص بشكل أساسي للأشخاص العاملين بشكل غير قانوني ، ولكن يمكنك أحيانا العثور على مهن المهندسين والاقتصاديين ، إلخ. في هذا الموقع ، يكون معظم أصحاب العمل من الروس ، ويبحثون عن العمال الشاقين العاديين الذين يمكن أن يتقاضوا الحد الأدنى. ، ولكن حتى هنا يمكنك العثور على وظيفة دون الحصول على وثائق ووضع رسمي. موقع أمريكي شهير بالنسبة للمهاجرين العرب .

في الواقع هو موقع البحث عن الوظائف الرائد في العالم. كل شهر يزوره أكثر من 170 مليون مستخدم فريد من 40 دولة مختلفة. أكبر ميزة للمورد هي أنه يسمح لك بالبحث عن الوظائف الشاغرة على الموقع نفسه وعلى آلاف الآخرين.

هو موقع رئيسي آخر للبحث عن الوظائف وهو من بين أفضل ثلاثة مواقع في الولايات المتحدة. كل شهر يزوره حوالي 24 مليون متقدم فريد. بالنسبة لأصحاب العمل ، يقدم المورد معظم الشركات من Fortune 1000 – وهي قائمة مرموقة لأفضل الشركات الأمريكية.

يتم البحث عن عمل او مهنة من طرف المهاجرون العرب على الموقع  بطريقة مماثلة – للكلمات الرئيسية “العربية” أو “اللغة العربية”. يمكن تصفية النتائج بسهولة حسب نوع العمل والشركة والمدينة وتاريخ التنسيب الشاغر.

هو محرك للبحث عن وظائف في أمريكا  داخل المجتمع الأمريكي على وجه الخصوص على غرار ديس (dice) حيث يوفر الوصول إلى ملايين فرص العمل ( jobs ) المنشورة على عشرات الآلاف من مواقع الويب حول العالم. يبحث النظام عن المعلومات المحددة ويعيد توجيهك إلى الموقع الأصلي. يتم أخذ كل من المواقع المتخصصة للبحث عن وظيفة والشركات التي نشرت عددا قليلا فقط من الوظائف الشاغرة على مواردها عبر الإنترنت في الاعتبار. البحث عن طريق الكلمات الرئيسية والمهارات متاح أيضا. يمكن تصفية النتائج بسهولة حسب التاريخ والحصول على أحدث العروض.

اقرا ايضا : تأشيرة عمل إلى أمريكا 2023

اقرا ايضا : عقد عمل في اسبانيا-2023

اقرا ايضا : افضل تطبيق تعارف للايفون 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock